الأربعاء , 18 أكتوبر 2017
بيدوفيل يقتحم مؤسسة تعليمية بطانطان  آباء التلاميذ يحتجون و النائب يتفرج

بيدوفيل يقتحم مؤسسة تعليمية بطانطان آباء التلاميذ يحتجون و النائب يتفرج

عاشت مدرسة الحسن الثاني وسط مدينة طانطان ، هذا الأسبوع ، حالة استنفار و ترقب  ، بعد اقتحام المدعو ” م .هن” للمؤسسة ، ليلج احد الأقسام بدون ترخيص و أمام أعين المدير و احد المعلمين و يتظاهر  بتسجيل ارتسامات التلاميذ الصغار الأبرياء  .

و استنكر عدد من أباء و أولياء التلاميذ بالمؤسسات التعليمية بإقليم طانطان تغاضي النائب الإقليمي عن فتح التحقيق في هذه كارثة ، وكيف ولج شخص سيئ السيرة و من ذوي السوابق في مجال الاعتداء على الأطفال و الاغتصاب .

وناشد عدد من الآباء وزارة  حصاد بالتدخل العاجل لفتح تحقيق في الملف و راسل احدهم مؤسسة تعنى بالطفولة ، وذكر مصدر مطلع على أن المدعو” م . هن ” الذي تعرفه النساء خلال الانتخابات كسمسار  لمرشح بعينه و متلاعب بالمساعدات الاجتماعية  و بيدوفيل ، ترصد،  طفلة تدرس في الصف الخامس، بباب مدرستها الحسن الثاني ، وحينما كانت عائدة إلى بيت أسرتها ، الأربعاء الماضي .

فيما عبر الطاقم الإداري ممن يعرف المدعو ” م . هن ” حق المعرفة  و عدد من المواطنين و أباء و اولياء تلاميذ  في مؤسسة الحسن الثاني التي دشن فيها عامل الإقليم عملية مليون محفظة ، عن استنكارهم الشديد في تغاضي الجهات الوصية عن نشاط هذا الشخص ذو الشخصية الإجرامية .

كما ان العناصر  المكلفين بالأمن في “المحيط المدرسي ” لم يكونوا على علم بالواقعة إلا بعد نشر  لقاء بين طفلة و البيدوفيل على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي .

عن admin

Profile photo of admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

التخطي إلى شريط الأدوات